قضية الاسكان بالكويت . هل تتوقع أن بإمكانهم خلال خمسة سنوات توزيع نصف طلبات المواطنين المتقدمين ؟؟؟

2011/10/14

الطريق الوعر لــ محسن المطيره

!!! الطريق الوعر !!! 


طبعت القاف في فكري وصوّرت الوزن تصوير
وجبت أحلى حروف الكون ألملمها على شانــــك

مسكت الليل في عيني ونفخت الصبح لجل يطير
سهرت ألاعب الهوجاس وأداعب فيك أوجانك

أبنهض وأنتهض لجلك أبي كل البشر والغير
يحسون ويشوفون ويعرفون الوفا صانك

وأبي من لا عرف قدرك يعرفه لحظة التنوير
عشان إليا حكا يحكي بلسان يعادل لسانك

أنا جيت أنثر شعوري وأدوّن بالكتب تعبير
أبي من هو بحث بالعشق يتلذذ بعنوانك

حبيبي اترك الدنيا أنا لك وش تبيه يصير
وأنا هم بايع الدنيا وشاري غفوة أحضانك

أبيك تشوفني ضيّك إذا كنت بظلام تســـيــر
وأنا أمشي بالطريق الوعر أنسى الخوف من شانك

يا قلبي اقهر العذّال واحرق جوفهم تحقير
تدلّع وإلعب بكيفك وزيد بنار حقرانك

أبيك وما أبي غيرك وأدعي لك تعيش بخير
وأنا أدري هم تبي لي الخير نام وريّح أعيانك

شــعـــر / محسن المطيره 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة