قضية الاسكان بالكويت . هل تتوقع أن بإمكانهم خلال خمسة سنوات توزيع نصف طلبات المواطنين المتقدمين ؟؟؟

2013/08/19

مهم جداً .. لحظه من وقتك


لحظة من وقتك ،،، !!               حتى تفهم  !                                        @@@@@@@@            
                                     كشفت مصادر مطلعة على وجود مخطط يقضي بتفتيت الدول العربية قبل  2015 م ..
وتحتوي هذه الدراسة على مايقارب 1736 صفحة مقاس A4 كتشخيص دقيق لأوضاع الدول العربية بما فيها دول الخليج؛ بينما تحوي مايقارب من 1900 صفحة من أهم الأبحاث والدراسات والتوصيات التي أجريت وفقا للتحليلات الميدانية المدعمة في التقارير المذكورة والتي قامت بها معاهد وجامعات سياسية ومراكز عسكرية ونحو ذلك.
تشمل الدراسة أيضا والتي يشرف عليها 4 وحدات بحث تضم 120 خبير أستراتيجي سياسي وعسكري ، صنفت الدراسة الجيش الإيراني والجيش السوري والجيش المصري والجيش السعودي والجيش الباكستاني كأقوى الجيوش التي تمتلك ترسانة أسلحة بعد الجيش العراقي سابقا !    وأشارت الدراسة إلى كيفية تفتيت تلك الجيوش تمهيدا لإحتلال بلدنها كخطوة لاحقه ، وذلك بتحييد الجيش الباكستاني بينما أشير إلى  أن الجيش السوري أنه يجب ان يفقد قوته بما يتخطى 70% إلى نهاية فبراير 2013  ،  وتشير الدراسة أيضا إلى التكنيك المتبع في تفتيت الجيش المصري وذلك بإفتعال مايدخله في مواجهة مع شعبه بما سيفتته في أقل من 10 أشهر .
وعلى أعتبار أن إيران تعد عدواً إستراتيجيا من الدرجة الأولى للولايات المتحدة فإنها ستحاول إدخلها بمواجهة مباشرة مع الجيش السعودي بمساعدة حرب الشوارع التي ستنطلق ضد السعوديه من اليمن والبحرين والمنطقة الشرقيه وتهدف هذه الحرب إلى تفتيت الجيش السعودي بشكل كامل وإضعاف الجيش الإيراني بما لا يمكنه من إعادة تشكيله مرة أخرى وفق السيناريو المطروح .
ووضعت الدراسة أكثر من 69 سيناريوها متوقعا لمواجهة شعوب المنطقة على مدار 750 يوما متلاحقة قبل تقسيم المنطقة العربية ( العراق؛ سوريا؛ مصر؛ السودان؛ السعودية ) إلى دويلات وولايات بحجم  قطر والكويت ....!! .
تراهن الدراسة على تحقيق النجاحات المتتالية مع قصر المدة وتعزو ذلك إلى زرع المزيد من الأنقسام الأيدلوجي والفكري والعرقي والطائفي ووصله إلى حد التجذر بشعوب المنطقة .
تشير الدراسة إلى أسماء شخصيات سياسية وعسكرية ورجال أعمال موثوق بهم من قبل شعوبها داخل الخليج ومصر وسوريا تحديدًا تقوم بمساعدتها بطرق مباشرة وغير مباشرة لتحقيق الهدف .
ووصفت الدراسة المرحلة الراهنة للمنطقة العربية بأنها الأنسب للهجوم في ظل تخمة شديدة لبعض الدول وانشغال لبعضها في شأنها الداخلي.
ووضعت الدراسة في 214 صفحة توقعات لردة الفعل حال تقسيم العالم العربي إلى دويلات منها الدولة الكردية والعلوية والدرزية ومناطق للمسيحيين واشعال نار الطائفيه السنيه/ الشيعيه، كما توقعت أكثر سيناريو لوضع الكعبة والمسجد النبوي وردة الفعل العاطفية تجاههما من الشعب التركي والأندونيسي والباكستاني وغيرهم .
وتحوي الدراسة في 600 صفحة طرق (  تخدير الشعوب ) باالنبض الإعلامي عن طريق أكثر من 38 قناة مرئية ومسموعة غير مواقع التواصل الاجتماعي.
ويعتمد المخطط القادم في تمويله على الاستنزافات التي ستدفع من بعض الدول ضد بعضها البعض وأرصدة الدول المجمدة التي انتهى زعماؤها أو رجال أعمالها إضافة إلى الميزانيات الافتراضية الموضوعة سلفا.
تركز السيناريوهات المطروحة في الدراسة على عدم تدخل الأطراف الأوربية وأمريكا بشئون المنطقة العربية بشكل مباشر إلا في عام 2015 حيث ساعة الصفر !!!! .

 فيديو مسرب  !!!
رئيس وكالة المخابرات الأمريكية CIA السابق "جيمس وولسي" يعلن في 2004 :
سنصنع لهم إسلاماً يناسبنا ثم نجعلهم يقومون بالثورات ثم يتم أنقسامهم على بعض لنعرات تعصبية وطائفيه . ومن بعدها قادمون للزحف وسوف ننتصر".!

( لاحظ كيف ذكر سوريا و ليبا و مصر و قادما السعودية وكل مايعرف بدول "الربيع العربي ") وﻻحظ مقدار اﻻحتفاء !!!

http://www.youtube.com/watch?v=cdcadbjU3qQ


ومع الأسف الشديد المسلمين نائمون ...

افتحووووا الرابط قبل الحذف عسى تفهمون مخططاتهم الخبيثة .  

كبروا عقولكم اقسم بالله أن الغرب يضحكون علينا.

بقدر ما تقدرون انشروا هالفيديو خلوا الناس تستوعب اللي قاعد يصير للمسلمين وأرض الجزيرة العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة